aindabesh
نورت
aindabesh
نورت
aindabesh
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

aindabesh

عين دابش الحبيبة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» وفاة جرجس بيطار
تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime29/9/2010, 9:23 pm من طرف Admin

» تحديث الصفحة انا والموت واحد
تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime9/8/2010, 7:45 am من طرف Admin

» اطالب ثم اطالب ثم اطالب
تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime22/7/2010, 4:41 pm من طرف Saint Anger

» لحظات شنقي
تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime22/7/2010, 3:13 pm من طرف Saint Anger

» الى جهنم
تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime22/7/2010, 3:10 pm من طرف Saint Anger

» قلوب المعادن
تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime22/7/2010, 3:08 pm من طرف Saint Anger

» حفرة ظلام الموت
تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime22/7/2010, 3:02 pm من طرف Saint Anger

» لقد عدت
تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime22/7/2010, 3:00 pm من طرف Saint Anger

» معركتهم لا تنتهي
تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime22/7/2010, 2:56 pm من طرف Saint Anger

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ 20/6/2013, 11:29 pm
تصويت

تحديث الصفحة انا والموت واحد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Saint Anger
خلنج
خلنج
Saint Anger

تحديث الصفحة  انا والموت واحد  Empty
مُساهمةموضوع: تحديث الصفحة انا والموت واحد    تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime22/7/2010, 2:54 pm

أنا و الموت واحد .. ~¨في ليلة حجب ضوء القمر في ليلة حوصرت بالألم في ليلة ضاعت كل معاني الفرحة في ليلة غابت الشمس لتعلن قدوم أحزان جديدة .. تملا أيامي الآتية في ليلة كان ملك الموت مستعد لقبض الأرواح رجاء عم أرجاء المكان بكاء اغرق الناس المشفقة على حالي صدمة تنفجر لها قلب الأرض في ليلة حددت كيف هي حياتي القادمة دقت الساعة معلنة على قرب انتهاء آخر الأنفاس لتطالب بآخر

بآخر آمالها في الحياة هي كانت مسكني هي كانت ارضي هي كانت ألامي و صرخاتي لتذهب متجهة إلى حيث أخذتها لكن في هذه المرة غادرت من دوني اقتصرت بظرف بها أوراق ثلاثة تحمل كل معاني المعاناة جرحتها بقسوة كلماتها من اعترفت لي كنت الكاذب المدعي لحبي لها ملامح أوراقها من قالت لي كنت المزور الشيطاني الجاهل كنت الممثل الملحد البارع في مشاعري الصادقة المحفوظة لها ..

لكنها رحلت ولم تمنحني فرصه الإيضاح بنت الأفكار على أساس صدمة عاشتها هي لأصبح ضحية هذا الحب لأصبح أعظم خائن في نظرها لأصبح المجرم القاتل لكل حلم جميل أنا السفاح هي آخر كلماتها آه .. كم كنتي ظالمه في حكمك تأني قليلا فمازال الكلام يمطر من قلبي لأبين لك بأنك كنتي على خطا وأنا على خطا و كل من حولك على خطا كنا المخطئين في التسرع تمهلي ..

لأحملك إلى بر الأمان قبل توديعك الأبدي انتظريني .. فانا آت إليك وان رفضتي تواجدي معك أنا و أنتي قلب واحد روح واحدة أنفاس واحدة أحاسيس و مشاعر واحدة جميعها مجتمعه في جسد واحد هكذا كنتي تقولين لي فانا آت إليك و إن جحدتني وأنا ارغب بك و إن رفضتني صدمة قوية هزت المكان تضاربت دقات القلب في نفسي هي كانت على متن الطائرة و أنا على ارض ما بها غير فتات الزجاج

تلون الشارع بآخر قطرات الدم لقلب قسى عليه في لحظات الغضب أنشلت حركتي يا من تركتني هنا أنفاسي الأخيرة تطير معك لتعلمك بخبر رحيلي الأبدي عشقتك .. و اعترفت لك عن حبي السابق لكنه مات مع رحيل المحبوبة لتصبحي ملكة حياتي أنتي الماضي و المستقبل قلتها لك مرات عديدة وأقولها لك مع خروج روحي من قلب احبك و سيظل يحبك وان دفن تحت التراب سيظل يذكرك وان سقط الى جحيم الشيطان و حرق وان انشل الجسد عن الحركه

فما أسعدني برحيل روحي إليك في لحظة طيران طائرتك وان كان الألم كبير .. الذي سببه الحادث إلا أن روحي مازالت تطير معك و إن كنتي بعيدة عني خذيها إثبات بغرامي لك يا أجمل أحلامي ففي هذي اللحظة انتظر منك آخر الكلمات قبل أن يصلوا على قبري الذي لم يعلم له ديانة آخر مطالبي .......... لا تحزني على فراقي وادعي لنفسك السعادة و انسيني

لقد عدت....... لقد عدت الى موطني
الجحيم مكان خلودي و راحتي
لاكن حبك في قلبي خالد حتى انتهاء فجر الخطية الخالد

لاتقلقي عليي فطوال عمري كنت الشيطان الفاسق
ولاكن كنت شيطان الأرض
الأن يوجد شيطان الجحيم.........
احبك موت

Saint Anger
Hell Is Called For Me
Satan Rocks With Me
Serpents Of Hell Wants My Name
Admin
Admin
Admin

تحديث الصفحة  انا والموت واحد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديث الصفحة انا والموت واحد    تحديث الصفحة  انا والموت واحد  I_icon_minitime9/8/2010, 7:45 am

شكرا شي حلو عنجد
https://aindabesh.rigala.net

تحديث الصفحة انا والموت واحد
صفحة 1 من اصل 1